نشطاء يسخرون من تسريب السيسي على إحدى القنوات الليبية

- ‎فيتقارير

علق عدد من النشطاء والسياسين والدعاة على تسريب السيسي الأخير والذي أذاعته إحدى القنوات الفضائية الليبية والخاص بتنسيق المواقف بين السيسي وأحمد قذاف الدم ابن عم معمر القذافي.

 

-الداعية الإسلامي حامد العلي: باقي قناة طيور الجنة تبث تسريبا له, لم يحدث بالتاريخ رئيس دولة تُبث أسرار مكتبه بالصوت على الفضائيات بما تحتويه من فضائح كما حدث للسيسي . 

 

-الشيخ سلامة عبد القوى: الآن عرفتم من وراء قتل المصريين في ليبيا؟ الآن عرفتم لماذا ضرب السيسي درنة الليبية؟.

 

-المهندس حاتم عزام: حد يشوف الراجل بيسرب منين لحسن زروط الدنيا. 

 

-النائبة عزة الجرف: من يهن الله فما له من مكرم.. انتظروا أكثر من ذلك لعصابة صهاينة مأجورين لخراب بلادنا ونحن لهم بالمرصاد. 

 

-الإعلامي معتز مطر: الانقلاب تواطأ على الجميع مصريين وخليجين وليبين وفُضح على الملأ كما لم يحدث لأحد من قبل وأصبح وباء لا بد من بتره. 


-المحامي منتصر الزيات: من هذا الذي استطاع بهدوء تسجيل كل هذا القدر من المحادثات واللقاءات داخل مكتب القائد العام للقوات المسلحة المصرية!!, ثم هو لديه القدرة في توظيف التسجيلات في مناسبات معينة, ثم هو لديه القدرة على توزيع التسريبات في الفضائيات التي تتعامل مع الجزء المعين والذي يهمها.

 

-الصحفي أحمد الشرقاوي :عبد اللطيف المناوي لا يزال يؤدي دور مورد الزبائن لعصابة الابتزاز بمصر، والدليل في تسريب مكتب السيسي الأخير.

 

-المهندس فاضل سليمان: مفيش لزوم للتفجيرات للتغطية على التسريبات, هي التسريبات من كترها بقت بتغطي على بعض. 

 

-الحقوقي عمرو عبد الهادي: السيسي كان بيضرب ليبيا علشان ياخد التسريب بتاعه, يا ابن المسربة يا سيسي.

فيما قال الإعلامي محمد ناصر: السيسى وعباس كامل.. أصبح الاسمان مقترنين دائما إما بالسرقة أو المؤامرة في الداخل والخارج.

كانت قناة "lpc" الليبية بثت تسريبا جديدا لقائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي عندما كان وزيرا للدفاع، يكشف التنسيق بينه وبين رئيس الوزراء الليبي السابق علي زيدان، وأحمد قذاف الدم ابن عم الرئيس الراحل معمر القذافي. ووفقا لتسريب قناة " ليبيا بانوراما"، فإن اللواء عباس كامل مدير مكتب السيسي، صرح له بأن زيدان طلب أن يزور مصر لإجراء مقابلة عاجلة مع السيسي ورئيس الأركان، اللواء محمود حجازي، الذي تولى فيما بعد رئاسة أركان الجيش المصري، واصفا زيدان بأنه "على آخره"، بسبب الوضع في ليبيا وأنه سيأتي خلال يومين أو ثلاثة.