النشرة المسائية..نشطاء يتضامنون مع الرئيس مرسي والسيسي يستدعي “ناشطات 30 يونيو”

- ‎فيأخبار

رامي ربيع
تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها تضامن نشطاء السوشيال ميديا مع الرئيس محمد مرسي عبر هاشتاج #اعتقلوا_مرسى_عشان، والسيسي يستدعي "ناشطات 30 يونيو" لهذا السبب.

اعتقلوا_مرسى_عشان يتصدر ونشطاء: لأنه أراد بناء مصر والأمة

أطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #اعتقلوا_مرسى_عشان؛ تنديدًا بالانقلاب العسكري ونصرةً للرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على "تويتر" بعد ساعات من إطلاقه، وشهد تفاعل عدد كبير من نشطاء السوشيال ميديا.

السيسي يستدعي "ناشطات 30 يونيو": اجهزوا عندكم رقصة!

يختلف السفيه عبد الفتاح السيسي عن سابقيه من الجنرالات العسكريين ممن انقلبوا على الشرعية؛ فمشاهد تسويقه يغيب فيها- غالبًا- وجود الرجال، ويمكنك أن تبحث في المواقع الإخبارية والشبكة العنكبوتية، عن لقاءٍ جمع السيسي برجل فقير أو معدم أو صاحب حالة خاصة، لكنك لن تجد انتشارًا، مقارنة باللقاءات والمواقف الإنسانية المرتبطة بالسيدات.

إنفوجراف| انهيار إيرادات السياحة بعهد العسكر

نشر نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، اليوم الخميس، "إنفوجراف" يكشف تدني إيرادات السياحة المصرية فى عهد الانقلاب العسكري، بعكس ما شهدته السنة الوحيدة من حكم الرئيس محمد مرسي.

الانقلاب يعتقل 10 نوبيين وارتفاع "معتقلي الدفوف" إلى 34

قال محمد حجاج، محامي معتقلي النوبة، إن عدد الذين تم القبض عليهم وصل إلى 10 أشخاص، تم التحقيق معهم أمس في معسكر الشلال، بعد تظاهرهم احتجاجا على وفاة جمال سرور، أحد معتقلي الدفوف، في محبسه السبت الماضي.

الانقلاب يُقدم "طباخة" كأستاذةٍ بجامعة "مولبورون" بمنتدى الشباب

فضيحة جديدة تضاف لسجل فضائح الانقلاب العسكرى، فلم تهدأ حتى الآن فضيحة الاستعانة ببائع "سندوتشات برجر" فى الولايات المتحدة، واستضافته على أنه أكاديمي مُهتمّ بالسياسة الدولية، جاء الدور على هايدي بدوي، والتى قدمها مسئولو تنظيم منتدى الشباب على أنها أستاذة بجامعة مولبورون بأستراليا.